تعلم لغة جديدة أثناء تصفح الويب مع Lingua.ly



ان كنت تقضي الكثير من وقتك اليومي على الويب فلما لاتستغله لـ تعلم لغة جديدة, اعرف ان من يقضي معضم وقته على الويب غالبا ما يبحث عن شيء جديد لتعلمه لكن ليس تعلم لغة جديدة بالذات, لذا هذا امر غير مدرج, حسنا لنجعل الامرور اكثر وضوحا, لنقل انك تتصفح العديد من المواقع اغلبيتها باللغة الانجليزية لكنك لاتتقنها جيدا, هنا يأتي دوري لاريك انه بإمكانك تصفح المواقع التي تحبها بالاضافة الى تعلم لغة جديدة في نفس الوقت (ضرب عصفورين بحجر واحد).

كيف يمكنك فعل هذا .. عن طريق ملحق رائع يسمى Lingua.ly لمتصفح جوجل كروم ما يفعله هذا الملحق الرائع هو ترجمة الكلمات كأي قاموس و القدرة على لفظها بشكل صحيح وأيضاً يقوم بتخزين هذه الكلمات التي ترجمها لكي تتمكن من مراجعتها في أي وقت تشاء، بالإضافة إلى كلمات أخرى يتم اقتراحها لك وغيرها من المعطيات و الأشياء التي تضعك تماماً في بيئة كاملة و مميزة من اللغة التي ترغب بتعلمها. يمكنك بواسطة هذه الإضافة تعلم اللغات التالية: الإنجليزية, الإسبانية, العبرية, الفرنسية, والعربية.

مع ملحق Lingua.ly يمكنك تخزين جميع الكلمات التي تكشف عن معناها، فأثناء قراءة موضوع ما باللغة الانجليزية مثلاً ستصادف كلمات لا تعرفها فتقوم بترجمتها ونطقها وبشكل أوتوماتيكي يتم تخزينها ضمن قائمة الكلمات. وبذلك يمكنك مراجعتها لاحقاً والتدرب عليها متى تشاء، وهذا يساعدك على ترسيخ الكلمة في ذهنك و لن تنساها بعد ذلك. ان كنت تتسائل كيفية استعمال ملحق Lingua.ly فلا تتقلق خصص فديو بالكامل لاشرح جميع خواصه بالتفصيل,, لذا ما عليك انت فعله الان هو تثبيت ملحق Lingua.ly من هنا ومتابعة الشرح بالتفصيل من خلال الفديو .. فرجة ممتعة.





هناك 5 تعليقات:
أكتب comments
  1. بارك الله فيك استاذي محسن ايت ابراهيم

    سؤالي هل يفيدني وانا المبتدئين مثلي ما اعرف شي عن الاجليزي

    وهل اجد مثل هاذا الموقع لتعليم الاجليزي للمبتدئين مثل

    اذا فيه دلني عليك
    جزاك الله خير ورحم الله والديك

    اخوك ابوايمان

    ردحذف
  2. نعم سيفيدك الملحق لانه يترجم الكلمات فقط ولايحتاج الى اشخاص متقدمين في اللغة لاستخدامه

    يمكنك ايضا مشاهدة هذا الموضوع

    تعلم اللغة الإنجليزية مجانا وبالفديو مع معلمين ذوي خبرة في موقع engVid

    ردحذف
  3. شكرا لك على الموضوع المفيد

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    هل يوجد اضافة مشابه للفيرفوكس ؟

    ردحذف
  5. توجد فقط للكروم
    وللاندرويد ونظام ios
    بالاضافة الى برنامج ويندوز

    شاهد اسفل الصفحة
    https://lingua.ly/

    ردحذف