ربح المال من تويتر باستخدام تغريدات إعلانية



الناس الذين يعملون على الإنترنت يعرف أن هناك طرق غير محدودة للربح من الانترنت. خصيصا، عندما نقضي الكثير من الوقت على مواقع الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر، معظم الناس يسمونه الوقت المبذر، ولكن بصراحة ان عرفت كيف تستغل هذا الوقت قيمكنك تحوايه الى مصدر قوي لربح المال من الانترنت وانت جالس بمزلك، قي هذا المقال سنتحدث عن موقع يمكنك من ربح المال من تويتر عن طريق تغريدات إعلانية, قبل الخوض في مسألة ربح المال من تويتر، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها:


  • يجب ان يكون ملفك الشخصي احترافي/مهني

  • ملف الشخصي يحتوي على تفاصيل كاملة

  • حسابك يجب ان يحتوي على عدد جيد من المتابعين

  • يجب ان يكون متابعوك اشخاص حقيقيون وليس وهميين (bots)

حسنا, ان كان حسابك يستوي الشروط فأنت مستعد لـ ربح المال من تويتر, هنا خدمة ويب/موقع يسمى Sponsored tweets الفكرة وراء هذا الموقع متميزة وبسيطة، انه مكان كالسوق حيث يمكن للمعلنين شراء تغريدات من حساب تويتر الخاص بك. ببساطة، إذا كان لديك حساب تويتر وأنت مسجل في برنامج Sponsored tweets، يمكنك تحديد سعر التغريدة التي ستكون إعلان للشخص الذي طلب منك إعلان احد خدماته/مواقعه إعلان مثل:

ربح المال من تويتر باستخدام تغريدات إعلانية http://www.example.com #إعلان

طريقة عمل موقع Sponsored tweets .. اولا علينا التسجيل في الموقع من هنا. (ستظهر لك صفحة للتسجيل عن طريق التويتر انقر فقط على Authorize app لتتمكن من انجاز اول خطوة للتسجيل).

بعد اتمامك للخطوة السابقة ستظهر لك الصفحة التالية عليك املاء الخانات المطلوبة للتمكن من انهاء عملية التسجيل.




خانة الايميل تضعه فيها الايميل خاصتك, الخانة الثانية والتي تخص سعر التغريدة الواحدة (كما تلاحظ سعر التغريدة لدي هو 3.37 دولار وهذا استنادا على عدد المتابعين لدي) يمكنك تغيير سعر التغريدة لاقل او اكثر.

بالنسبة للـ Referrer هو حقل خاص بالشخص الذي احالك للتسجيل.

في TAGS ضع الاشياء التي يمكنك التغريد حولها في حسابك ليسهل على المعلنين معرفة مالذي تغرد حولك وطلب خدمتك.


ملاحظات مهمة :


  • يجب ان يكون عمرك 18 سنة على الاقل ليتم قبولك.

  • يجب ان يكون حسابك على التويتر نشطا ومر على انشائه 60 يوم على الاقل

  • يجب ان يكون لديك 50 متابع و100 تغريدة على اقل تقدير

  • طريقة الدفع في الموقع هي باي بال

  • الحد الادنى للدفع هو 50 دولار

ان كنت تتفور على حسابك تويتر نشط فهذه هي فرصتك لاستغلاله وافضل مكان لفعل ذلك هو موقع sponsored tweets الموقع موثوق للغاية ويستخدمه مشاهيير العالم كممثلين وشخصيات مشهورة بالويب. لذا لاداعي للتفكير بالامر ادخل جرب ولاتنسى ان تخبرنا بتجربتك في ربح المال من تويتر,, اما انا فأتمنى لك التوفيق.

موضوع سيفيدك حتما : 5 مواقع تساعدك على زيادة المتابعين في تويتر

هناك تعليق واحد:
أكتب comments