Sys Information : دليلك الشامل في موارد النظام الخاص بك

من أجل حل مشكلة تماما، يجب أن نفهمها أولاً. وبالمثل، فك ترميز بشكل صحيح نظام الإشعارات والأخطاء؛ يجب أن نفهم النظام إلى حد ما، خارج نطاق مرفق معلومات نظام Windows الافتراضي. الأداة المساعدة الافتراضي تصنيف موارد النظام بتجميع المعلومات المتعلقة بموارد الأجهزة والمكونات ومتغيرات بيئة البرمجيات. Sys، من ناحية أخرى، أداة Sys Information تعتمد على أسلوب استرداد ذكية وميزة التحديث التلقائي وتفاصيل شاملة فيما يتعلق بموارد النظام. فإنه يوضح المعالج في الوقت الحقيقي، واستخدام ذاكرة الوصول العشوائي أثناء تقديم تفاصيل عن drivers، مقترنة بتفاصيل المكونات التقليدية بطريقة سهلة الاستعمال.


لوحة أجهزة القياس يعطي لمحة عامة عن موارد النظام مع التركيز على نظام التشغيل، واللوحة الأم والمعالج واستخدام ذاكرة الوصول العشوائي/المعالج وتفاصيل متنوعة مثل مركز الإنترنت. يمكنك عرض المزيد من التفاصيل عن طريق النقر فوق علامات التبويب ذات الصلة على الشريط الجانبي.


نافذة إعدادات تسمح لك لتعديل الواجهة، وتحديد برنامج بدء تشغيل العمليات والتحقق من شاشات المتغيرات ذات الصلة لإنشاء التقرير. النقر فوق "إنشاء تقرير" يقوم بإنشاء موجز تفصيلي لجميع الجوانب للنظام الخاص بك، التي يمكن حفظها في محرر نصوص.


Sys Information عبارة عن مجموعة من المرافق تشمل التداخل من لوحة التحكم وإدارة الأجهزة، وجدولة المهام وأدوات المساعدة. كذلك التطبيق يستخدم تكنولوجيا سمارت للكشف عن درجة حرارة القرص الصلب لرؤية أفضل لنشاط النظام.


Sys Information برنامج بالفعل غني عن كل تعريف في تحليل النظام والقدرة على استكشاف الأخطاء وإصلاحها. الأداة شغالة في ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز 7 وويندوز 8.

حمل برنامج "Sys Information" للنواة 32 بت من هنا


ليست هناك تعليقات:
أكتب comments