شبكة "LinkedIn" تتوفر الآن على أكثر من 200 مليون مستخدم

يوم الأربعاء 9 يناير اعلنت شبكة التواصل "LinkedIn" بانها عدد مستخدميها وصل الى اكثر من 200 مليون مستخدم حول 200 دلة مختلفة في العالم. و معضم المستخدمين ينتمون الى اميركا والبرازيل , بريطانبا والهند.
كما صرحت الشركة في مقال بمدونتها الرسمية أن شبكتها الإجتماعية التي كانت توفر على مستخدمين بـ 19 لغة عالمية مختلفة، أضحت اليوم فصلًا دراسيًا رقميًا يتبادل فيه المستخدمون معلوماتهم، ويعززون مجتمعًا لتبادل المعارف والخبرات التي يملكونها، على حد تعبيرها. وأضافت “لينكد إن” أنها تسمع يوميًا عن قصص النجاح التي يحققها مستخدمو الشبكة في مجال الأعمال بفضل العلاقات التي يقيمونها على شبكة linkedin.


ونشرت “لينكد إن” رسمًا توضيحيًا فصلت فيه احصاءات الشبكة حتى الآن، وشمل الرسم أكثر الدول اشتراكًا بالشبكة، وأسرعها نموًا، وبما أن “لينكد إن” تستخدم في التواصل بين المحترفين والشركات، قدم الرسم التوضيحي قائمة بأبرز مجالات الأعمال التي تجمع بين مستخدمي الشبكة.

وأشارت “لينكد إن” في قائمة لأسرع الدول نموًا في استخدام الشبكة، إلى أن تركيا هي الأسرع ثم كولومبيا وأندونيسيا، أما عن الوصول إلى الشبكة بواسطة الأجهزة المحمولة، احتلت الصين المركز الأول تلتها، البرازيل والبرتغال ثم الهند وإيطاليا.وبحسب احصاءات “لينكد إن”، ينضم إلى شبكة الأعمال مستخدمان كل ثانية، أي بمعدل 172,800 عضو جديد يوميًا.

جاء قطاع تقنية المعلومات وخدماتها في المرتبة الأولى، في قائمة بأبرز الحرف والصناعات التي تجمع بين مستخدمي الشبكة، ثم قطاع الخدمات المالية، واحتل مجال التعليم العالي المركز الثالث، ثم قطاع البرمجيات، وخامسًا هندسة الاتصالات.يُذكر أن شبكة “لينكد إن” تستخدم في التواصل بين المستخدمين والشركات في مجال الأعمال والتوظيف، بالإضافة إلى إبراز المواهب والخبرات، هذا وتوفر الشبكة الاشتراك مجانًا للمستخدمين، وتقدم خدمات إضافية لقاء رسوم مادية.

ليست هناك تعليقات:
أكتب comments