5 ملحقات قوقل كروم لتحقيق إدارة فعالة للمواقع والمدونات

أصبح جوجل كروم منذ مايو 2012 المتصفح  رقم واحد في العالم. بفضل بساطته وسرعته للإقلاع والتصفح لإقناع المستخدمين. لكن إذا كنت مسؤول او مشرف على موقع، فهنا سأعرض لك 5 إضافات من قوقل كروم ستساعدك وتمنحك القدرة على التحكم وإدارة موقعك او مدونتك بسهولة ..




1. Google Publisher Toolbar

مثل أي مشرفي موقع جديد، لكسب المال. جوجل Adsense الخاص بك هو المصدر الرئيسي للدخل، ثم أنت بحاجة الى تحليل كل شيء بحسابك. مع شريط الأدوات جوجل للناشرين، يمكن الوصول بسهولة إلى ناشري AdSense بسهولة والإطلاع على حسابك والإعلانات الخاصة بك.





2. SEO for Chrome

SEO او تحسين محركات البحث. هو مجموعة من التقنيات التي تصل إلى تحسين وتعزيز فهم الجمهور وتسليط الضوء على موقع على شبكة الانترنت. وهذه الإضافة تمنحك بعض الإحصاءات وأدوات بسيطة حول السيو الخاص بموقعك.



اليكسا هو موقع على شبكة الانترنت المعروف لتوفير إحصاءات عن الشبكة العالمية واسعة الزوار و الترافيك. هذا هو نوع من المرجعية للحكم على مصداقية الموقع.
تمديد اليكسا يرافق لك أثناء التصفح اليومي توفير بيانات عن المواقع التي تزورها دون مقاطعة التصفح الخاص بك.



سرعة الموقع هو رأس الحربة بالنسبة لكل مشرف مواقع. حتى لا تطرد وتزعج قراء ومتابعي موقعك من بطء موقعك ،عليك الحصول على PageSpeed ​​الذي يسمح لك لتحليل أداء صفحات الويب الخاصة بك، ويقدم اقتراحات لجعلها أسرع.



5. HootSuite

بالإضافة الى الملحقات السابقة فأنت بحاجة ايضا الى هذه الإضافة، التي تسمح لك بتحليل جميع حساباتك على الشبكات الإجتماعية كالفيسبوك والتويتر وقوقل+ في واجهة واحدة لجذب المزيد من الزوار.




وأنت، ماهي الملحقات التي تقترحها لتحقيق إدارة فعالة لموقع او مدونة؟

ليست هناك تعليقات:
أكتب comments