توسيع الميزة الاختبارية "صندوق الاختبارات" بأفاست! 7 الجديد


سيكون لدى مستخدمي أفاست! خيار نقرة-واحدة لتشغيل المتصفح لديهم تلقائياً في صندوق الاختبارات و ذلك في الإصدارات الجديدة من برنامجي أفاست! مضاد الفيروسات المحترف و أفاست! الحزمة الأمنية المتكاملة.
"يعطي التصفح بصندوق الاختبارات المستخدمين طبقة إضافية من الحماية فقط عندما يحتاجون لها- في نقطة الدخول إلى شبكة الإنترنت،" قال أندريه فلتشيك ، المدير التنفيذي للتقنيات بشركة أفاست للبرمجيات. "مع أفاست! 7، سيكون التصفح بصندوق الاختبارات متاحاً بسهولة، والأهم من ذلك، سيكون من السهل جداًاستخدامه. "
يسمح صندوق الاختبارات للمستخدمين عزل البرامج مثل متصفح الويب تماماً في جهاز حاسب افتراضي، عن بقية الجهاز الحاسب الأساسي. إذا تم اختراق هذا البرنامج في صندوق الاختبارات، فسيتم إغلاقه ببساطة، و يحافظ على جهازك الحاسب في مأمن من البرمجيات الخبيثة المتسللة. تقتصر عادة تقنية المحاكاة الافتراضية على شبكات الشركات.


وفقاً لبحث مختبر الفيروسات بأفاست للبرمجيات ، 78% من حالات العدوى الجديدة لها صلة بشبكة الانترنت. كبوابة، يمكن للمتصفحات أن تخترق إما بشكل مباشر أو عن طريق البرنامج الخبيث الذي يخترق الجهاز الحاسب. لقد تم توسيع الميزة الافتراضية لتعمل على متصفحات جوجل كروم، وموزيلا فايرفوكس، وإنترنت إكسبلورر، و سفاري، المتصفحات الأربعة المستخدمة من قبل أكثر من 98،6٪ من جميع مستخدمي أفاست!.
"نعتقد أن لدى الميزة الافتراضية امكانات كبيرة لزيادة أمن المستخدم، لكنها ليست معروفة باعتبارها ميزة المستخدم "المحترف فقط" "، ذكر أندريه فلتشيك. "من خلال توفير سهولة الاستخدام ومتغيرات صندوق الاختبارات ببرامج أفاست! المتقدمة، فتم إخراجها على هذا الشكل. "
تشمل برنامجي أفاست! 7 مضاد الفيروسات المحترف و الحزمة الأمنية المتكاملة الجديدين ميزات إضافية لإجراءات أمنية مشددة لخيارات الحماية التي تمنع التطبيقات التي تعمل في صندوق الاختبارات من أخذ لقطات شاشة أو مصورة . يمكن للمستخدمين أيضا أن يقرروا ما يجب حظره أو للقراءة فقط للملفات الخاصة مثل الوثائق أو العناوين المطبوعة حديثاً من قبل التطبيقات الافتراضية.

المصدر : موقع افاست الإلكتروني

ليست هناك تعليقات:
أكتب comments