3 طرق لتصفح صفحات الويب بدون انترنت



اصبح الانترنت جزء لايتجزء من حياتنا بحث اينما ذهبت تكون على اتصال بالنت في المنزل في العمل في الخارج .. لكن احيانا قد تكون في موقف لايمكنك ان تتصل فيها بالنت وانت تريد الوصول الى صفحة ما على الويب. في الحقيقة هناك العديد من الطرق لحفظ صفحة الويب وقرائتها في وقت اخر في حالة كنت مفصول على النت .. لكن اليوم سنتطرق لافضل ثلات طرق لتصفح صفحات الويب بدون انترنت. تـــابع...

1- حفظ صفحة ويب على شكل PDF

من اكثر الطرق السهلة والاثر استخداما تحميل صفحة ويب بصيغة PDF وحفظها على الحاسوب,, تختلف الادوات والبرامج لحفظ صفحة ويب على شكل PDF لكن اخترت لكم موقع Pdfcrowd .. موقع يقدم خدمة مجانية لتحويل صفحات الويب الى ملفات PDF. بكل بساطة ادخل رابط الصفحة ثم انقر على "Convert to PDF".

2- تطبيق Read Later Fast

تطبيق رائع لمتصفح جوجل كروم يساعدك على حفظ صفحات الويب كي تقرأها في وقت لاحق. يمكنك الوصول اليها بسهولة. طريقة عمل التطبيق سهلة للغاية عند الدخول لصفحة الويب التي تريد حذفها انقر على الزر الاين في مكان ما بالصفحة سيظهر لك خيار "Read Later" (بجانبه اسقونة حمراء صغيرة) انقر فقط عليه وسينم حفظ الصفحة. الان عندما تريد العودة الى الصفحة المحفوظة توجه الى مكان التطبيق ستجد الصفحة المحفوظة هناك.

[رابط التطبيق]

3- اداة getpocket

اداة getpocket رائعة وضيقتها حفظ مقالات صور فيديو ...الخ. او حتى موقع بالكامل, كل هذا فقط عن طريق الضغط على الزر الايمن للفأرة واختيار save to getpocket. كما يمكنك ايضا ترتيب المواقع والصفحات المسجلة بالشكل الذي تريده, لكن يجب ان تحصل على حساب في موقعهم طبعا التسجيل مجاني سجل حسابك من هنا. الحساب يمكنك الدخول الىه وتصفح الصفحات والبيانات المسجلة من هاتفك من لوحتك الالكترونية ومن المتصفح.


 خلاصة : مع هذه الثلاث، يمكنك الآن حفظ محتويات الويب لقراءتها لاحقا بدون اتصال. هناك بالتأكيد العديد من البدائل الأخرى بما في ذلك بعض الخيارات المدفوعة مثل Instapaper، ولكن نكتفي بالمجاني. قد يهمك ايضا تحميل موسوعة ويكيبيديا بالكامل لحاسوبك وتصفحها بدون انترنت.

ليست هناك تعليقات:
أكتب comments