عمل ايميل ياهو بالصور و بالفديو [تحديث]

كثيرا ما اتوصل بهذا السؤال, كيف يمكنني عمل ايميل ياهو او بالاحرى فتح بريد على yahoo. الصراحة عمل ايميل على بريد ياهو ليس معقد الى تلك الدرجة فهو مشابه لجميع خدمات البريد الاخرى كـ جيمايل و الهوتمايل. لا عليك لفتح بريد على Yahoo تابع..

خطوات عمل ايميل ياهو


1- ادخل الى رابط التسجيل المباشر من هنا.


يمكنك تغيير لغة الصفحة عن طريق الضفط على الخيار المشار اليه في الصورة اسفله باللون الاحمر واختيار اللغة العربية.

عمل ايميل ياهو

2- بعد تغيير اللغة نبدأ الآن في ملئ جميع الخانات بالمعلومات الاساسية, التي سنشرحها بالتفصيل..


الاسم الكامل : يظهر هذا الاسم عند الاتصال مع جهات معينة مثل المسنجر كما يظهر ايضا في الرسال الترحيبة عند تسجيل الدخول الى بريد ياهو.

اسم مستخدم yahoo : هذا العنصر المهم يجب ان يكون فريد يعني لم يتم اختياره من طرف مستخدم اخر, اسم المستخدم يكون بالاحرف الانجليزية (اللاتينية) ويتكون من 4 الى 32 حرف يمكنك ايضا استخدام الارقام,  النقط و الشرطة السفلية “_” ايضا.

كلمة السر : ليس هناك ما اضيفه في ما يخص هذه الخانة سوى نصيحة صغيرة وهي استخدام الارقام والرموز مثل “@” وايضا المزج بين الاحرف الصغيرة والكبيرة.

رقم الجول : يستخدم إذا حدث ونسيت كلمة السر أو اسم المستخدم الخاص بك. + يجب ان تختار دولتك قبل ادخال رقم الجوال. “هذا الحقل ضروري”

تاريخ الميلاد : يمكن ادخال اي تاريخ ولكن ينصح بادخال تاريخ صحيح وفي حال تم ادخال تاريخ اخر يجب تذكره حيث ان مثل هذه المعلومات تستخدم للتاكد من ملكية الحساب لصاحبه.

رقم الاستعادة الاختياري : إذا فقدت هاتفك، مركز الدعم الخاص بياهو بالرقم الذي ادخلته في هذه الخانة أو ارسال إليه رسالة SMS لمساعدتك في استرداد الوصول إلى حسابك في حالة لم تستطع الدخول لحسابك.

عمل ايميل ياهو


الآن بعد ملئ جميع الخانات المطلوبة انقر فقط على زر “إنشاء الحساب”. ستظهر لك صفحة تعلمك بأنك قد اتشأت حسابك بنجاك, بعد ذلك سيتم تحويلك الى البريد الخاص بك.

هنا ينتهي شرح عمل ايميل ياهو بالصور, لذا سنتطرق للشرح بالفديو لطريقة عمل ايميل ياهو.. تابع معي.

عمل ايميل ياهو بالفديو


ليست هناك تعليقات:
أكتب comments