افضل التطبيقات المجانية لـ تسجيل المكالمات في الاندرويد

تسجيل المكالمات على Android عملية صعبة بعض الشيء, كما ان ميزة تسجيل المكالمات لا تكون متواجدة بهواتف الندرويد افتراضيا. ولكن، مع بعض التطبيقات الوسيطة، يمكنك بسهولة إضافة هذه الوظيفة إلى هاتفك وتسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة بسهولة.

لذا في هذه التدوينة آتيكم بافضل التطبيقات المجانية لتسجيل المكالمات في الاندرويد...

1- تطبيق RMC: Android Call Recorder




تطبيق مجاني متوافق مع جميع اجهزة الاندرويد 2.1 فما فوق .. باستخدام هذا التطبيق، سوف تكون قادرة على تسجيل المكالمات الهاتفية الصادرة والواردة كذلك. عندما يتم تسجيل مكالمة، يتم حفظها في الذاكرة الخارجية مما يتيح لك أن تستمع إلى الملف المسجل وقتما تشاء. يمكنك ايضا مزامنة الملفات الصوتية المسجلة مع حساب الدروب بوكس-Dropbox أو رفعها وحفظها على جوجل درايف.



2- تطبيق Call Recorder



تطبيق اخر مجاني صغير حجمه لايتعدى 2 ميغا. تطبيق Call Recorder يتطلب نظام تشغيل اندرويد 2.1 على الاقل. والجدير بالذكر ايضا ان التطبيق حصل على اكثر من 10 مليون تحميل.

تطبيق Call Recorder يوفر لك اعدادات تسجيل قياسية يمكنك ايضا التعديل على هذه الاعدادات مثلا كتفعيل تسجيل المكالمات اتوماتكيا وحفظها في مكان ما بالهاتف والاستماع اليها في اي وقت تريد. التطبيق يمنحك ايضا خيار القفل لحماية مكالمات المسجلة من الحذف.



3- تطبيق Automatic Call Recorder




كما يوحي اسمه فموطن فعالية هذا التطبيق هو "التلقائية". بحيث يمكنك تحديد أي جهة اتصال تريد ان يتم تسجيل مكالماتها تلقائيا من قبل التطبيق. لديك ايضاا خيار تسجيل جميع المكالمات بدون فلترة أو تسجيل المكالمات المجهولة فقط، أو يمكنك تحديد أي جهة اتصال ليتجاهلها التطبيق. من خلال كل هذه الخيارات، سوف تكون قادرا على تسجيل فقط المكالمات التي ترونها مهمة.

يتوفر التطبيق ايضا على نسخة برو (مدفوعة) تتيح لك لك حفظ الملفات مباشرة في خدمات التخزين السحابية.




خلاصة : هناك العديد والعديد من التطبيقات المجانية والمدفوعة المتوفرة على متجر جوجل بلاي الخاصة بتسجيل المكالمات .. لكن رايت ان اضع لكم افضلها والمجانية طبعا. شخصيا استخدم تطبيق Auto Call Recorder. اما انت فماهو التطبيق الذي تستخدمه؟

ليست هناك تعليقات:
أكتب comments