مجموعة من افضل تطبيقات الويندوز فون المجانية [محدث]

هواتف الويندوز لازالت تفتقر للعديد من الميزات والتقنيات لتتمكن من حجز مكان لها بين الهواتف الذكية الاخرى، لكن الكثير من المستخدمين يعتقدون ان نظام التشغيل الخاص بهواتف الويندوز سينضج اكثر ويتطور للافضل. مؤخرا كشفت مايكروسوفت أن منصتها تتوفر الان على اكثر من 90000 تطبيق في مختلف الفئات، لذلك قررت أن آخذ جولة صغيرة للعثور على بعض من أفضل التطبيقات في سوق هاتف ويندوز.

أفضل تطبيقات الويندوز فون المجانية

هذه التطبيقات تمثل أفضل تطبيقات الويندوز فون المجانية، ولكن سيتم توسيع هذه القائمة بشكل دوري وتحديثها. إذا كان لديك اقتراحات أو ترغب في مشاركة أحد التطبيقات التي تحبها، عرفنا بها في التعليقات أدناه!

PDF Reader


تطبيق مجاني لعرض وثائق PDF والتعامل معها على منصة Windows Phone. يمنحك هذا التطبيق القدرة على التعامل مع مجموعة كبيرة من ملفات PDF. بواسطة هذا التطبيق سيمكنك :
فتح ملفات PDF بسرعة, إضافة صفحات إلى المفضلة والذهاب مباشرة إلى الصفحة المفضلة من أي مكان في المستند, تكبير الأحرف أو الصور بسهولة لإلقاء نظرة عن قرب, البحث في النص للعثور على معلومات محددة, عرض المستندات في وضع الصفحة الواحدة, أو وضع الصفحات المتواصلة.

TeamViewer


تطبيق للتحكم عن بعد في ويندوز، ماك، لينكس وأجهزة الكمبيوتر. مع برنامج TeamViewer في غضون ثوان.
قديم الدعم العفوي للأصدقاء والعائلة أو الوصول إلى التطبيقات على جهاز الكمبيوتر بمنزلك أثناء التنقل، برنامج TeamViewer يسمح لك لإنجاز كل هذا من ويندوز فون الخاص بك.

T-Translator


تطبيق المترجم يساعدك على ترجمة الكلمات الى 57 لغة الترجمة عبر البحث الصوتي ويدعم 18 لغة, الاستماع الى الترجمات ويدعم 41 لغة, حفظ الترجمة واضافة الجديد منها
امكانية ارسال النص والمدخلات أو ترجمتها عن طريق البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة أو الشبكات الاجتماعية. التطبيق يحتاج الاتصال بالانترنت.

Network Speed Test


تطبيق اختبار سرعة شبكة الأنترنت لديه ثلاثة أقسام الشاشة الرئيسية تختبر معلومات الشبكة الخاصة بك ويعرض مختلف الإحصائيات المتعلقة بالسرعة. الشاشة الثانية لإظهار المعلومات الأساسية المرتبطة مع الشبكة التي تتصل بها حاليا بينما يحافظ على تحتفظ الشاشة الأخيرة بسجل لجميع الاختبارات وسرعة تنفيذها.

Metro Wordpad Free


تطبيق لتدوين الملاحظات على هاتفك الويندوز فون 8 يمّكنك التطبيق من تثبيت الملاحظات بأيقونة مستقلة ضمن أيقونات الشاشة الرئيسية . لكتب أي ملاحظة تريدها باللغات العربية والفرنسية والأنجليزية.التطبيق يعمل بنظام المترو ويتوافق مع الهواتف التي تحمل نظام الويندوز فون 8 فقط.حجم التطبيق 1 ميجابايت وهو مخصص للسوق الأمريكي فقط . وان احببت تحميل التطبيق اليك كود التطبيق لتقرأه من على هاتفك عبر قاريء الكود المخصص لهواتف الويندوز فون scan لكي تتمكن من التحميل الى هاتفك مباشرة.

Lomogram


ليس هناك إينستاجرام على هاتف ويندوز، ولكن هذا التطبيق يمكن أن يكون أفضل بديل له. يتوفر التطبيق على العديد من الفلاتر والثأتيرات التي يمكنك اضافتها ععلى الصور. ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك، تويتر، فليكر..

HERE City Lens


تطبيق لاكتشف الأماكن الموجودة حولك والعثور على الأماكن المفضلة, البحث عن أماكن معينة، مثل المطاعم أو المتاجر
الحصول على معلومات الاتصال والتوجيهات بالنسبة للسير أو القيادة? للوصول إلى الأماكن المفضلة كذلك الاحتفظ بنسخة احتياطية من الأماكن المفضلة واجعلها في متناولك و مشاركة الأماكن مع الأصدقاء.


تطبيق Keek هو الوسيلة الجديدة والممتعة للقاء الناس، البقاء على إتصال مع الأصدقاء وإظهار العالم ما الذي تفعله في الوقت الحقيقي. يمكنك التطبيق من تسجيل، ومشاركة تحديثات الفيديو في ثواني, إضافة تعليقات بالنص والفيديو, دعم كامل للكاميرات الأمامية والخلفية, التواصل مع المستخدمين المفضلين لديك, تحميلات غير محدودة ومجانية للفيديو.

photo lock free


تطبيق بسيط لقفل الصور خاصتك على الويندوز فون بكلمة سرية, تطبيق يمنحك الخصوصية التي تحتاجها.

ترددات القنوات


هذا التطبيق يعرض ترددات القنوات الأكثر متابعة علي النايل سات مقسمة حسب الفئات التي تنتمي اليها من أخبار أو رياضة أو منوعات أو اسلاميات والمزيد.

Easy Connect


Easy Connect تطبيق يتيح لك الوصول السريع إلى إعدادات الشبكة الخاصة بك (واي فاي، وخدمات الموقع، اتصال البيانات، وتقنية بلوتوث ووضع الطائرة). ان كنت مستخدم يريد إدارة إعدادات الشبكات بسرعة Easy Connect هو التطبيق بالنسبة لك.

Hijri Calendar


تطبيق التقويم الهجري يوفر لك التقويم يبين لك التاريخ الحالي والتحديثات على الهواء مباشرة ويذكرك بلأحداث الهامة الإسلامية.
والتطبيق يعطيك القدرة على ضبط التقويم الهجري حسب الموقع الخاص بك.


كانت هذه قائمة مختارة من افضل تطبيقات الويندوز فون المجانية, هذه القائمة قابلة للتحديث لإضافة المزيد من التطبيقات. اتمنى ان تعجبكم التطبيقات.
تحياتي.

ليست هناك تعليقات:
أكتب comments