5 مواقع تساعدك على ارسال ملفات كبيرة الحجم (للبريد الألكتروني) فوريا

 إرسال الملفات الكبيرة عبر البريد الإلكتروني هو في الحقيقة امر صعب نوعا ما, والعديد من مزودي خدمات البريد الإلكتروني لا تسمح بارسال الملفات الكبيرة (السماح فقط 10MB إلى 25MB). إذا كنت تريد إرسال ملفات كبيرة الحجم عن طريق البريد الإلكتروني أو استقبال ملف عن طريق البريد الالكتروني وتجد صعوبة في ذلك. هنا نجد بعضا من أفضل المواقع التي توفر لإرسال ملفات كبيرة الحجم بسهولة دون إضاعة الوقت مع خيارات البريد الإلكتروني و كذلك الابتعاد عن وصلات FTP.
هنا اطرح عليك قائمة تتكون من خمسة مواقع سريعة وآمنة تمكنك من إرسال الملفات الكبيرة بسهولة.

1. wetransfer


موقع بسيط المظهر وجميل. يساعدك على إرسال ملفات تصل إلى 2 GB. آمن الاستعمال كما يوفر طرق سهلة لإرسال ملفات كبيرة بدون الحاجة الى التسجيل يمكنك ارسال الملفات مباشرة الى الايميل الذي تريده

2. dropsend


DropSend موقع يساعدك على ارسال ملفات كبيرة على الفور مع حجميصل إلى 2 GB بحيث يمكنك بسهولة من إرسال صور JPEG، ملفات PDF، وملفات MP3 وغيرها. DropSend سريع وآمن وبسيط يتوفر على نظام يمكنك من إرسال الملفات الهامة والخاصة مع اشخاص انت تحددهم.


SendBigFiles هو خدمة على الإنترنت سريعة وآمنة إرسال الملفاتتصل الى 500MB مجانا إذا كنت تريد ارسل ملفات اكبر من 500MB فستحتاج عندها الى التسجيل.

4. yousendit


YouSENDit في الاصل خدمة مدفوع لمشاركة وارسال الملفات الكبيرة، يمكنك أن تجرب العضوية المجانية. هناك الملايين من المستخدمين المسجلين في 193 دولة مختلفة. YouSENDit هو نظام تقاسم آمن وقوي. الخدمة متوفر بثلات لغات مختلفة (الهولندية, الانجليزية والفرنسية).

5. TransferBigFiles


TransferBigFiles هو أسهل وابسط موقع او خدمة الارسال ومشاركة الملفات الكبيرة، بحيث يمكنك بسهولة إرسال واستقبال الملفات  يصل حجمها إلى 20 جيجا بايت، والعجيب في الموقع انه كان متوفرا فقط على الخدمة المدفوعة وكان يفور خدمة مجاننية تجربية لمدة 7 ايام. الآن يمكنك التسجيل وارسالل الملفات مجانا.

ليست هناك تعليقات:
أكتب comments