5 مواقع/خدمات لعمل نسخة احتياطية لصورك على Instagram بسهولة

instagram-backup, نسخة احتياطية انستاقرام
Instagram اصبح في فترة وجيزة مصدر حديث الجميع حيث ولى من افضل التطبيقات او المواقع لمشاركة الصور بسهولة من خلال الهواتف الذكية, ان كنت تتوفر على عدد كبير من الصور في Instagram وتخاف على ضياعها يمكنك ببساطة من خلال المواقع/خدمات الست التالية ان تعمل نسخة احتياطية لصورك بسهولة.
 طبعا هناك العديد من الطرق والخدمات المختلفة لعمل نسخة احتياطية للصور على Instagram, لكن وجدت ان الست خدمات التالية هي الاجدر والافضل لنشرها.. تابع...

1- Instaport موقع جميل وبسيط يمكنك من عمل نسخ احتياطية لصورك على Instagram بسهولة, فقط عن طريق اعطاء اذن للموقع لدخول حسابك على Instagram وبالتالي تقوم بتحميلها ببساطة.

2- InstaBackUp تطبيق خاص بمستخدمي الماك لعمل نسخ احتاطية للصور على Instagram وتحميلها على الحاسوب.

3- Instagram Downloader هذا برنامج سطح مكتب ل Windows الذي يعمل تقريبا مثل InstaBackUp مما يساعد في تنزيل الصورة Instagram لمجلد معين في النظام الخاص بك. يمكنك انتزاع جميع الصور على الفور من خلال تنزيل Instagram.

4- Printsagram يتم استخدام هذا التطبيق للحصول على الصور Instagram المطبوعة. إذا كنت ترغب في الحصول على طباعة صور Instagram وهذا هو أفضل يمكنك بعله بالتطبيق. يمكنك الحصول عليها مطبوعة في كتاب، تي-شيرت، أو على أي شيء آخر. إذا كنت تشعر بالقلق بخصوص الخصوصية يمكنك حذف الصور على Instagram بعد الحصول على نسخة مطبوعة بها.

5- Instadrop يمكنك استخدام التطبيق إينستادروب للحصول على الصور الخاصة بك وتحميلهامباشرتا الى حسابك على الدروب بوكس. إلا أن هذه الخدمة قد خلل رئيسية أنه لا يحفظ الصور Instagram القديم الخاص بك، يمكنك استخدامه فقط لحفظ الصور Instagram مستقبلا.

نصيحة : انتبه دائما لخصوصيتك مع الصور.

ليست هناك تعليقات:
أكتب comments