ثلاث نصائح مهمة ليتم قبولك في برنامج ادسنس

 جوجل AdSense هو بلا شك أفضل وسيلة لكسب المال على الانترنت عن طريق موقع الويب الخاص بك. ولكن العديد من المدونين وأصحاب المواقع لا يستطيعون الحصول على الموافقة للمشاركة في برنامج ادسنس وهذا راجع لعدة اسباب اهمها مخالفة قوانين البرنامج او عدم التوفر على الإمكانيات التي تؤهلهم لذلك.
لذلك من خلال تدونة اليوم سأحاول ان استعرض لكم اهم وافضل ثلات طرق ستمكنك حتما من الحصول على موافقة ادسنس. فكر بعقلانية ولا تتسرع ولا تعتقد ان الحصول على الموافقة من ادسنس سيكون في ساعة او ساعتين او شيئ من هذا القبيل. فقط ما عليك فعله هو ان تتبعت النصائح اسفله لتتم الموافقة عليك للمشاركة في برنامج ادسنس.


افضل 3 طرق ليتم قبولك في برنامج ادسنس

قبل ان ابدأ في طرح النصائح انصحك وبشدة الا تشتري ابدا حساب ادسنس او تحاول الحصول عليه بإحدى طرق البلاك هات. بدلا من ذلك تابع النصائح اسفله وستتم الموافقة عليك في ادسنس ان شاء الله.

1- انشئ جميع الصفحات المهمة في موقعك :

ما جعلني ابدأ بهذه الطريقة هو ان معضم المدونين واصحاب المواقع يتجاهلون مثل هذه االاشياء ويعتبرونها بدون قيمة لكن العكس. تأكد من انك تتوفر على هذه الصفحات قبل ان ترسل طلبك لأدسنس وجعلها واضحة في موقعك من الافضل ان تكون متواجدة بالشريط العلوي للموقع. 
ما هي هذه الصفحات المهمة؟

نبذة عن الموقع او المدونة -About us-
الأرشيف
حقوق الملكية وحقوق النشر
راسلنا او اتصل بنا -Contact us-


2- ربط موقعك او مدونتك بجوجل اناليتيك وادوات مشرفي المواقع :

عندما تربط موقعك بخدمات قوقل لأصحاب المواقع كتحليلات قوقل و webmaster tool من هنا تحصل جوجل ادسنس على المزيد من المعلومات عن موقعك كحركة الزيارات والروابط... ولاتنسى ان كل الخدمات المذكورة اعلاه تابعة لجوجل مما يساهم كسب الثقة لموقعك لذى جوجل.


3- شراء نطاقات (دومين) منتهية الصلاحية :

تقول قوقل انه من الافضل ان يكون في عمر نطاقك 6 اشهر ليتم قبوله في ادسنس لكن ان كنت تتوفر على موقع لم يمر عليه شهر او شهريين ولست صبورا يمكنك شراء نطاق قديم ومنتهي الصلاحية. طبعا هناك مئات الآلاف النطاقات التي تنتهي يوميا إما ان مالك النطاق لا ترغب في تجديد هذا النطاق أو ليس لديهم المال لدفع رسوم تجديد النطاق.
يمكنك شراء مثل هذه المجالات من الأسواق مزاد المجال مثل SEDO ,GoDaddy...الخ (معلومة اضافية : النطاقات القديمة والمنتهية قوية جدا من ناحية السيو خاصة النطاقات التي تتوفر على بيج رانك عالي جدا. ترقبو شرح قادم سأتحدث في عن طريقة الحصول على نطاقات ذات بيج رانك 5 و 6 واكثر بأثمنة رمزية)
كما قلت يمكنك شراء نطاقات منتهية الصلاحية تفوق 1 سنة من العمر. سوف تجد الآلاف من هذه المجالات لا احد مهتم بها يمكنك شرائها بأسعار جيدة.

طبعا يوجد الكثير من النصائح التي ستساعدك في الحصول على موافقة من ادسنس لكن النصائح اعلاه لم يتطرق اليها احد رغم اهميتها لذلك احببت طرحها.

هناك 4 تعليقات:
أكتب comments
  1. لو ممكن تشرح لنا كيف يمكن عمل هذه الصفحات في مدونة بلوجر
    وشكرا لك


    نبذة عن الموقع او المدونة -About us-
    الأرشيف
    حقوق الملكية وحقوق النشر
    راسلنا او اتصل بنا -Contact us-

    ردحذف
  2. اخي الطريقة سهلة للغاية
    فقط ادخل الى لوحة تحكم بلوجر ثم ادخل على مكان الصفحات بعد ذلك اضغط على انشئ صفحة جيديدة
    خكذا تكون قد انتهيت
    ملاحظة بالنسبة لصفحة الارشيف فهي تكون اصلا في مدونات بلوجر

    ردحذف
  3. كلما حاولت إضافة صفحات جديدة

    لا أستطيع لأنها مضافة على حسب ما يبدو لي

    ها هي الصورة

    ردحذف
  4. لا اخي ليس هذه
    تابع معي
    ادخل الى لوحة التحكم
    ثم انقر على الزر المشير للاسفل الذي يتواجد امام "عرض المدونة"
    بعد ذلك ستظهر لك قائمة اختر منها الصفحات
    وانشئ الصفحة التي تريدها

    ردحذف