الفيسبوك تفتتح أول مركز هندسي دولي في لندن



افتتح فيسبوك أول مركز هندسي لها خارج الولايات المتحدة في لندن في خطوة تعزز طموح الحكومة البريطانية في جعل الاقتصاد الرقمي عنصرا أساسيا في استراتيجية نموها. 
وقال نائب رئيس الشركة للشؤون الهندسية مايك شروبفر ان لندن تصعد بسرعة باعتبارها مركزا للتقنية العالمية، وتوفر أفضل المهندسين ومكانا يود المهندسون الموهوبون الانتقال اليه. 
وقال شروبفر ان فريق لندن سيعمل على تطوير المنتجات لتحسين استخدام فيسبوك على أجهزة الهاتف المحمول ويقوم بالعمل على منصة شبكة التواصل الاجتماعي.
ويعتبر تطوير منتجات الهاتف المحمول أولوية بالنسبة لفيسبوك.
وتجاوز موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي عتبة المليار مستخدم هذا الشهر لكن الشركة تجد صعوبة في كسب المال من الأعداد المتزايدة من الأشخاص الذين يستخدمون خدماتها على الهواتف الذكية.وقال وزير المالية البريطاني جورج أوزبورن الذي حضر الافتتاح في لندن ان خطوة فيسبوك تسلط الضوء على جاذبية المدينة لشركات التكنولوجيا.واعرب عن امله في أن يعكس هذا أيضا شيئا من العمل الذي قامت به الحكومة البريطانية خلال العامين الماضيين لتحويل هذا المكان إلى مكان جاذب لشركات التكنولوجيا.وقال أوزبورن ان الحكومة اتخذت مجموعة من الاجراءات بما في ذلك تحسين تعليم علوم الكمبيوتر وتوسيع نطاق الانترنت فائق السرعة وتحسين توافر البيانات الحكومية لمطوري التطبيقات.

ليست هناك تعليقات:
أكتب comments