7 اسباب تجعل google+ أفضل من facebook




+ Google عبارة عن منصة الشبكات الاجتماعية التي أستطيع أن أرى أنها أفضل من الفيسبوك , بالرغم من ان شبكة الفيسبوك تتوفر على 800 مليون مستخدم بينما شبكة قوقل+ تتوفر على 100 مليون مستجدم حاليا استدنادا على 7 أسباب رئيسية :

1. تكامل الخدمات


يمكن القول إن التكامل أكبر ميزة من + Google عكس الفيسبوك حيث يتم دمج جميع الخدمات تقريبا على الانترنت مثل بحث Google، والوثائق، والفيديو والبريد الإلكتروني مع + Google بسهولة.



2. الدوائر


تساعدك دوائر +Google في تنظيم جميع الأشخاص وفقًا لعلاقاتك الاجتماعية في الواقع الفعلي في حين لايقدم الفيسبوك خيارات كافية عندما يتعلق الأمر بتنظيم المجموعات الإجتماعية الخاصة بك.
في قوقل+ يمكنك إنشاء دوائر لكل مجموعة من الأشخاص في حياتك سواءً من الأسرة أو من رفاق المقهى أو من رابطة الخريجين التي تنتمي إليها. بذلك يمكنك مشاركة المحتوى ذي الصلة مع الأشخاص المناسبين والعثور على المحتوى الذي يثير اهتمامك. تتيح لك الدوائر مشاركة خبر الخطوبة مع دوائر أصدقائك وأسرتك فقط أو الاطلاع على مشاركة من أحد أصدقائك في دائرة نادي المطالعة حول مؤلف جديد أثار إعجابه.



3. المحادثة الجماعية "Hangouts"


في + Google الدردشة الفيديو الجماعية هي ميزة رائعة غير متوفر في الفيسبوك. أو ماتسمى بـ"Hangouts" وهي امكانية المحادثة والاجتماع بالفيديو لمجموعة تيصل الى عشرة من المستخدمين في آن واحد.  



4.  مشاركة المحتوى


المشاركة على + Google هو أكثر بساطة وأكثر أمنا. عندما تريد نشر مشاركة ما، في + Google يتيح لك ان تختار بعناية الدوائر التي يمكن أن نرى أو الأفراد مشاركتك. يمكنك الحصول على مستوى الخصوصية التي تريد لكل محتوى المشتركة على + Google.



5. السيطرة على الخصوصية


تمنح خدمة قوقل+ لمستخدميها إعداد الخصوصية كمالك صفحة في +Google وإعدادات الخصوصية في الملفك الشخصي.

  •  التحكم في مستوى الرؤية للعديد من جوانب الملف الشخصي مثل معلومات الاتصال بك وشعارك. وتكون هذه الإعدادات عامة للصفحات افتراضيًا.
  •  انتقاء واختيار الأشخاص الذين تريد المشاركة معهم.
  •  تأمين المشاركات التي نشرتها في ساحة المشاركات لتمنع مشاركتها خارج النطاق الذي أردته.
  •  تجاهل وحظر الأشخاص والصفحات الذين تريد تقييد تفاعلك معهم.



6. تطبيقات الهاتف


تطبيقات الأندرويد التابعة لقوقل تجعل استخدام خدمة قوقل+ سهلا وممتعا للغاية. حيث نقل محتوى من هاتف أندرويد إلى + Google هو أسرع وأسهل. 

ليست هناك تعليقات:
أكتب comments