كيفية تحويل ملفات وورد docx الى doc اولاين



بعض نسخ ميكروسوفت وورد القديمة (2003, 2002, 2000) لا تتعرف على الملفات من صيغة docx والكثير من المستخدمين يجدون صعوبة في فتحها ولايستطيعون فتحها هذا لان نسخة الوورد التي لديهم لاتدعم ملفات docx فهي تدعم فقط ملفات ذات صيغة doc. لذلك من خلال هذا المقال سستعرف على طريقة تحويل ملفات وورد docx الى doc اولاين وبدون استخدام برامج. تابع..

تحويل ملفات وورد docx الى doc اولاين


1- استخدام موقع DOCX Converter

موقع DOCX Converter هو اداة مجانية تمكنك من تحويل ملفات docx الى اي صيغة اخرى منها صيغة doc. ما تحتاتجه فقط لتحويل ملف docx الى doc هو رفع الملف للموقع وادخال الايميل الخاص بك الذي سيرسل اليه الملف المحول ثم اضغط على زر convert it.

رابط الموقع : docx-converter.com

2- موقع zamzar

موقع اخر مجاني يمكنك تقريبا من تحويل كل الصيغ .. بالطبع يدعم تحويل docx الى doc يعمل تقريبا كالموقع السابق يمكنك تحويل الملف عن طريق رفعه من حاسوبك كما يمكنك ايضا تحويله من رابط مباشر. اربع خطوات فقط لتحصل على ملفك محول للصيغة التي تريدها.

رابط الموقع : zamzar.com

3- اداة investintech

موقع يسمح لك بتحويل الملفات بصيغة docx الى doc بسرعة وسهولة فقط بخطوتين بسيطتين. ما يميز هذا الموقع عن المواقع السابقة هو تحويل بدون الحاجة الى ادخال الايميل. ارفع فقط الملف الذي تريد تحويله عن طريق الضغط على الزر الازرق browse  المتواجد امام step 1. ثم ستظهر كتابة صغيرة Converting file ... تنتظر الى حين انتهاء التحويل (File converted !) الان يمكنك تحميل الملف المحول فقط عن طريق الضغط على زر Download.

رابط الموقع : doc.investintech.com



كانت هذه ثلاث مواقع مجانية يمكنك من خلالها تحويل ملفات الوورد ذات الصيغة docx الى doc .. اختر واحدة منها وحول ملفاتك بسهولة.

ليست هناك تعليقات:
أكتب comments